إتفاق البيع
المعلومات المسبقة

المادة 1 معلومات البائع

المادة 1.1 - البائع
العنوان: PROCSİN PLAZA GİRNE MAH. DÖRTLER SOK. NO: 28 MALTEPE / İSTANBUL
هاتف: +902165044170
الفاكس: +902165044171

المادة 1.2 - المشتري

شخص عضو في موقع التسوق procsin.com كعميل. العنوان ومعلومات الاتصال المستخدمة في حين يسود الأعضاء.


المادة 2 خصائص المنتج موضوع البيع

يمكن العثور على الميزات الرئيسية للسلع أو الخدمات على www.procsin.com. يمكنك فحص الميزات الأساسية للمنتج أثناء الحملة.

الأسعار المدرجة والمعلنة في الموقع هي سعر البيع. الأسعار والوعود المعلنة سارية المفعول حتى يتم تحديثها وتغييرها. الأسعار المعلنة بشكل دوري صالحة حتى نهاية الفترة المحددة.

وهو يتألف من النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون وعدد السلع / المنتجات / الخدمات وسعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات في وقت إنهاء الطلب.

سيتم دفع رسوم الشحن ، وهي تكلفة شحن المنتج ، من قبل المشتري ولن يتم ردها.


المادة 3 أحكام عامة


3.1) يصرح المشتري بأنه قد قرأ المعلومات الأولية حول الخصائص الأساسية وسعر البيع وطريقة الدفع وتسليم المنتج الخاضع للعقد على موقع * procsin.com وقدم التأكيد اللازم إلكترونيًا. المتلقي؛ من خلال تأكيد هذه المعلومات الأولية إلكترونيًا ، فإنها تؤكد أنه قبل إبرام العقود عن بعد ، فإن العنوان الذي يجب أن يقدمه البائع للمشتري ، والسمات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب ، ومعلومات الدفع والتسليم صحيحة وكاملة أيضًا.
3.2) يتم تسليم المنتج التعاقدي إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان الموضح في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني ، اعتمادًا على مسافة مكان إقامة المشتري لكل منتج ، بشرط ألا يتجاوز فترة الثلاثين يومًا القانونية.
3.3) لا يمكن أن يكون البائع مسؤولاً عن تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب جميع أنواع المشاكل التي قد تواجهها شركة الشحن أثناء تسليم المنتج إلى المشتري.
3.4) البائع مسؤول عن تسليم المنتج الخاضع للعقد بشكل سليم وكامل وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.
3.5) يجوز للبائع توفير منتج مختلف بجودة وسعر متساويين عن طريق إبلاغ المشتري والحصول على موافقته الصريحة قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي.
3.6) إذا فشل البائع في الوفاء بالالتزامات التعاقدية في حالة استحالة الوفاء بالمنتج أو الخدمة الخاضعة للطلب ، يقوم البائع بإخطار المستهلك قبل انتهاء التزام الأداء الناشئ عن العقد وإرجاع السعر الإجمالي إلى المشتري في غضون 10 أيام.
3.7) لتسليم المنتج ، يجب تأكيد نموذج المعلومات الأولية هذا إلكترونيًا. إذا لم يتم دفع سعر المنتج لأي سبب من الأسباب أو تم إلغاؤه في السجلات المصرفية ، يُعتبر البائع خاليًا من الالتزام بتسليم المنتج.
3.8) بعد تسليم المنتج ، إذا لم يدفع البنك أو المؤسسة المالية سعر المنتج للبائع بسبب حقيقة أن بطاقة الائتمان الخاصة بالمشتري يتم استخدامها بشكل غير عادل أو غير قانوني من قبل أشخاص غير مصرح لهم ليس بسبب خطأ المشتري ، فسيأخذ المشتري المنتج 3 أيام يجب أن تعيده إلى البائع. في هذه الحالة ، تعود تكاليف الشحن إلى المشتري.
3.9) إذا لم يتمكن البائع من تسليم المنتج الخاضع للعقد خلال الفترة بسبب قوة قاهرة أو ظروف غير عادية مثل الظروف الجوية السيئة التي تمنع النقل ، فهو ملزم بإبلاغ المشتري. في هذه الحالة ، يجوز للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بسابقة ، و / أو تأجيل فترة التسليم حتى يختفي الوضع الوقائي. إذا ألغى المشتري الطلب ، فسيتم دفع المبلغ المدفوع له نقدًا وفي غضون 10 أيام. في المدفوعات التي قام بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم إرجاع مبلغ المنتج إلى البنك ذي الصلة في غضون 7 أيام بعد إلغاء الطلب من قبل المشتري. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فلن يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال للتأخيرات المحتملة وقد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أسابيع حتى يعكس البنك المبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البنك. يقبل بالفعل.

المادة 4 حق الانسحاب

المتلقي؛ في العقود البعيدة المتعلقة ببيع البضائع ، يجوز للمنتج (باستثناء تذاكر الحفلات الموسيقية والفعاليات) استخدام الحق في الانسحاب من العقد عن طريق رفض البضائع في غضون 14 (أربعة عشر) يومًا من تاريخ التسليم إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه ، دون أي مسؤولية قانونية أو جنائية ودون أي مبرر. في عقود تقديم الخدمة عن بعد ، تبدأ هذه الفترة في تاريخ توقيع العقد. قبل انتهاء صلاحية حق الانسحاب ، حين تبدأ الخدمة بموافقة المستهلك.لا يمكن ممارسة حق الانسحاب في عقود . تعود التكاليف الناشئة عن استخدام حق السحب إلى المشتري.


من أجل استخدام حق الانسحاب ، يجب إرسال إخطار كتابي إلى البائع عن طريق البريد المسجل أو الفاكس أو البريد الإلكتروني في غضون 14 يومًا ويجب عدم استخدام المنتج في إطار أحكام المادة 5. إذا تم ممارسة هذا الحق ،

أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الشخص الثالث أو إلى المشتري (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فيجب إرسالها مع فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتها.

ب) نموذج الإرجاع ،

ج) يجب تسليم المنتجات المراد إرجاعها كاملة وغير تالفة ، مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت.

د) يلتزم البائع بإعادة السعر الإجمالي والمستندات التي تضع المشتري تحت الديون إلى المشتري في غضون 10 أيام من استلام إشعار الانسحاب وإعادة البضائع في غضون 20 يومًا.

هـ) إذا كان هناك انخفاض في قيمة البضاعة بسبب خطأ من المشتري أو إذا أصبح الإرجاع مستحيلاً ، فإن المشتري ملزم بتعويض أضرار البائع بمعدل خطأه.

و) إذا تم تخفيض مبلغ حد الحملة الذي حدده البائع بسبب استخدام حق السحب ، يتم إلغاء مبلغ الخصم المستخدم في نطاق الحملة.

ز) نظرًا لحق الانسحاب ، سيتم دفع رسوم الشحن المدفوعة عند إعادة المنتج المرتجع إلى البائع من قبل البائع للطلبات المحلية ومن قبل المشتري للطلبات الخارجية.

ح) لا يقوم البائع برد رسوم الشحن التي يفرضها المشتري أثناء بيع المنتج.


المادة 5 المنتجات التي لا يمكن استخدامها في الانسحاب

البضائع بما يتماشى مع رغبات المشتري أو احتياجاته الشخصية الواضحة ، والتي لا تصلح للإرجاع بسبب طبيعتها والمعرضة لخطر التدهور السريع أو من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها ، والتسجيلات الصوتية أو المرئية ، وبرامج البرامج والمواد الاستهلاكية للكمبيوتر ، بشرط أن يتم فتح الحزمة من قبل المشتري الاسترداد غير ممكن وفقًا للائحة.



في تنفيذ هذه المعلومات الأولية ، فإن لجان تحكيم المستهلك ومحاكم المستهلك في المكان الذي يشتري فيه المشتري السلع أو الخدمات ويكون محل إقامته مصرحًا له بالقيمة المعلنة من قبل وزارة الصناعة والتجارة.
طلبات للشكاوى والاعتراضات. يمكن إحالة مشاكل المستهلك في المكان الذي يشتري فيه السلع أو الخدمات ضمن الحدود النقدية التي تحددها وزارة الصناعة والتجارة في ديسمبر من كل عام أو مكان إقامته إلى لجنة التحكيم أو محكمة المستهلك. المعلومات حول الحد النقدي أدناه:

سارٍ اعتبارًا من 1/1/2012:

أ) الحد النقدي الأدنى البالغ 1.161،67 ليرة تركية ، مما يشير إلى أنه سيكون هناك دليل في المحاكم العليا أو محاكم المستهلك على أن قرارات لجان التحكيم لمشاكل المستهلك ستكون ملزمة في المادة 22 المعدلة ، الفقرة 5 و 6 من القانون رقم 4077 بشأن حماية المستهلك ،
ب) في الفقرة الثالثة من المادة 5 من لائحة لجان تحكيم مشكلات المستهلكين المنشورة في الجريدة الرسمية بتاريخ 1/8/2003 ورقم 25186 ، الحد النقدي الأدنى للجان التحكيم الإقليمية العاملة في المقاطعات ذات الوضع الحضري الذي سيتم تعيينه والمصرح له بمعالجة النزاعات ، 65 ليرة تركية.

هذه المعلومات الأولية مصنوعة لأغراض تجارية.




اتفاقية البيع عن بعد

المادة 1 - الأطراف

1.1 - البائع
العنوان: PROCSİN PLAZA GİRNE MAH. DÖRTLER SOK. NO: 28 MALTEPE / İSTANBUL
هاتف: +902165044170
الفاكس: +902165044171
عنوان البريد الإلكتروني: info@procsin.com

1.2 - المشتري

شخص عضو في موقع التسوق * procsin.com كعميل.

العنوان ومعلومات الاتصال المستخدمة في حين يسود الأعضاء.

المادة 2 - الموضوع

موضوع هذا العقد هو القانون رقم 6502 بشأن حماية المستهلكين والمبادئ والإجراءات الخاصة بتطبيق العقود عن بعد فيما يتعلق ببيع وتسليم المنتج المحدد صفاته وسعر البيع أدناه ، والذي طلبه المشتري إلكترونيًا من موقع البائع على الويب. إنه تحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقًا لأحكام اللائحة.

المادة 3 - المنتج موضوع العقد
وهو يتألف من النوع والكمية والعلامة التجارية / الموديل واللون وعدد السلع / المنتجات / الخدمات وسعر البيع وطريقة الدفع والمعلومات في وقت إنهاء الطلب.

المادة 4 - أحكام عامة
4.1 المشتري ، على موقع procsin.com ، الخصائص الأساسية للمنتج الخاضع للعقد ، وسعر البيع وطريقة الدفع بما في ذلك جميع الضرائب ، والتسليم والمعلومات الأولية حول التسليم وتكلفة ذلك التي يتحملها المشتري ، وفترة التسليم والاسم التجاري الكامل ، والعنوان الكامل ومعلومات الاتصال الخاصة بالبائع. يصرح بأنه قد قرأ وأبلغ وأعطى التأكيد اللازم إلكترونيًا.

المتلقي؛ من خلال تأكيد هذا العقد إلكترونيًا ، قبل إبرام العقود عن بعد ، من قبل البائع للمستهلكإنه يؤكد أن العنوان المطلوب تقديمه ، والميزات الأساسية للمنتجات المطلوبة ، وسعر المنتجات بما في ذلك الضرائب ، ومعلومات الدفع والتسليم صحيحة وكاملة أيضًا.

4.2 يتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى المشتري أو الشخص / المنظمة على العنوان الموضح في المعلومات الأولية على الموقع الإلكتروني ، اعتمادًا على مسافة مكان إقامة المشتري لكل منتج ، بشرط ألا يتجاوز فترة الثلاثين يومًا القانونية. سيتم تغطية جميع تكاليف الشحن المتعلقة بالتسليم المشار إليه في المادة 3 من قبل المشتري وستظهر تحت اسم "رسوم الشحن" على فاتورة الطلب.

4.3 إذا كان سيتم تسليم المنتج الخاضع للعقد إلى شخص / منظمة أخرى غير المشتري ، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم.

4.4 لا يمكن أن يكون البائع مسؤولاً عن تسليم المنتج المطلوب إلى المشتري بسبب جميع أنواع المشاكل التي قد تواجهها شركة الشحن أثناء تسليم المنتج إلى المشتري.

4.5 يتحمل البائع مسؤولية تسليم المنتج الخاضع للعقد بشكل سليم وكامل وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت.

4.6 يجوز للبائع تقديم منتج مختلف بجودة وسعر متساويين للمشتري قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي ، بشرط أن يكون ذلك مبررًا.

4.7 إذا فشل البائع في الوفاء بالالتزامات التعاقدية في حالة استحالة استيفاء المنتج أو الخدمة الخاضعة للطلب ، يقوم البائع بإخطار المستهلك قبل انتهاء صلاحية التزام الأداء التعاقدي وقد يزود المشتري بمنتج مختلف بجودة وسعر متساويين

4.8 لتسليم المنتج الخاضع للعقد ، يجب تسليم النسخة الموقعة من هذا العقد إلى البائع ويجب دفع السعر في شكل الدفع المفضل من قبل المشتري. إذا لم يتم دفع سعر المنتج لأي سبب من الأسباب أو تم إلغاؤه في السجلات المصرفية ، يُعتبر البائع خاليًا من الالتزام بتسليم المنتج.

4.9 يقر المشتري ويتعهد بأن معلومات بطاقة الائتمان المحددة في النظام أثناء التسوق صحيحة ، وأنه يتحمل أي مسؤولية قانونية وجنائية تنشأ عن استخدام بطاقة الائتمان هذه. إذا لم يدفع البنك أو المؤسسة المالية ثمن المنتج للبائع بسبب حقيقة أن بطاقة الائتمان الخاصة بالمشتري يتم استخدامها بشكل غير عادل أو غير قانوني من قبل أشخاص غير مصرح لهم ليس بسبب خطأ المشتري بعد تسليم المنتج ، 3 أيام يجب أن يتم إرسالها إلى البائع. في هذه الحالة ، تعود تكاليف الشحن إلى المشتري. إذا لم يقم المشتري بإرجاع المنتج ، في حالة عدم تحصيل سعر المنتج من بطاقة الائتمان لأي سبب من الأسباب أو إعادة سعر المنتج إلى بطاقة الائتمان ، يقبل البائع ويتعهد بتحويل سعر المنتج إلى الحسابات المصرفية للبائع دون أي تحذير.

4.10 إذا لم يتمكن البائع من تسليم المنتج الخاضع للعقد خلال الفترة بسبب قوة قاهرة أو ظروف غير عادية مثل الظروف الجوية السيئة التي تمنع النقل ، فإنه ملزم بإبلاغ المشتري. في هذه الحالة ، يجوز للمشتري استخدام أحد الحقوق لإلغاء الطلب ، واستبدال المنتج الخاضع للعقد بسابقة ، و / أو تأجيل فترة التسليم حتى يتم التخلص من العقبة. إذا ألغى المشتري الطلب ، فسيتم دفع المبلغ المدفوع له نقدًا وفي غضون 10 أيام.



4.11 النقاط الممنوحة للعميل من خلال حملة من قبل البائع صالحة فقط لعملية شراء واحدة. هذه النقاط غير قابلة للاسترداد حتى إذا تم إرجاع المنتج.

في المدفوعات التي قام بها المشتري عن طريق بطاقة الائتمان ، يتم إرجاع مبلغ المنتج إلى البنك ذي الصلة في غضون 7 أيام بعد إلغاء الطلب من قبل المشتري. نظرًا لأن انعكاس هذا المبلغ على حسابات المشتري بعد العائد إلى البنك مرتبط تمامًا بعملية المعاملات المصرفية ، فلن يتمكن المشتري من التدخل بأي شكل من الأشكال للتأخيرات المحتملة وقد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أسابيع حتى يعكس البنك المبلغ الذي تم إرجاعه إلى بطاقة الائتمان من قبل البنك. يقبل بالفعل.

المادة 5 - حق الانسحاب
يحق للمشتري الانسحاب في غضون 14 يومًا من تسليم المنتج المتعاقد عليه أو إلى الشخص / المنظمة على العنوان المشار إليه.

ومع ذلك ، لا يمكن استرداد المنتج للمنتجات والحملات والمنتجات الترويجية المعدة خصيصًا للمشتري لأيام معينة مثل يوم رأس السنة الجديدة ، والعطلات ، وعيد الأم ، المعروضة للبيع و / أو المستوردة ؛ يقبل المشتري هذه الشروط ويدرك التسوق.

من أجل استخدام حق الانسحاب ، يجب إخطار البائع عن طريق الفاكس أو البريد الإلكتروني في غضون 14 يومًا ولم يتم استخدام المنتج وفقًا لأحكام المادة 6. إذا تم ممارسة هذا الحق ،

أ) فاتورة المنتج التي تم تسليمها إلى الطرف الثالث أو المشتري (إذا كانت فاتورة المنتج المراد إرجاعه شركة ، فاتورة الإرجاع الصادرة عن المؤسسة عند إعادتهايجب إرسالها معه. لن يتم إكمال عمليات إرجاع الطلبات التي يتم إصدار فواتيرها نيابة عن المؤسسات ما لم يتم إصدار فاتورة الإرجاع)

ب) نموذج الإرجاع ،

ج) يجب تسليم المنتجات التي سيتم إرجاعها في غضون 14 يومًا كاملة وغير تالفة ، مع الصندوق والتعبئة والملحقات القياسية ، إن وجدت. يتم إرجاع سعر المنتج إلى المشتري في غضون 10 أيام بعد استلام هذه المستندات للبائع.

سيتم تغطية تكلفة شحن المنتج المرتجع بسبب حق السحب من قبل البائع للطلبات المحلية ومن قبل المشتري للطلبات الخارجية. لا يقوم البائع برد رسوم الشحن التي يفرضها المشتري أثناء بيع المنتج.
Prepared by  T-Soft E-Commerce.